Friday, October 14, 2022

MODIXA 400 ملغ ، مضغوطة مغلفة

  

عرض

مربع 7

الجرعة

400 ملجم

الموزع أو الصانع

جينفارما

التركيبة

موكسيفلوكساسين

الدرجة العلاجية

مضاد حيوي ، كينولون (مثبط DNA-gyrase)

 

دواعي الإستعمال)

يوصف موكسيفلوكساسين 400 ملغ قرص مغلف بالفيلم في المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة وما فوق لعلاج الالتهابات البكتيرية التالية عندما تسببها البكتيريا التي ينشط موكسيفلوكساسين ضدها. يجب استخدامه لعلاج هذه الالتهابات فقط عندما تكون المضادات الحيوية المعتادة غير مناسبة أو عندما لا تكون فعالة:

- التهابات الجيوب الأنفية الحادة (التهاب الجيوب الأنفية الجرثومي الحاد).

- تفاقم الالتهاب المزمن في الشعب الهوائية (التفاقم الحاد لالتهاب الشعب الهوائية المزمن) والتهابات الرئة (الالتهاب الرئوي) خارج المستشفى إلا في الحالات الشديدة.

- التهابات الجهاز التناسلي الأنثوي الخفيفة إلى المتوسطة (التهابات الحوض) ، بما في ذلك التهابات البوق والتهابات بطانة الرحم.

لا يكفي علاج عدوى الجهاز التناسلي العلوي الأنثوي بالموكسيفلوكساسين ؛ لذلك ، بالنسبة لهذا النوع من الالتهابات ، يصف الطبيب مضادًا حيويًا آخر ، بالاشتراك مع موكسيفلوكساسين.


يمكن أيضًا وصف قرص موكسيفلوكساسين 400 مجم مغلف بالفيلم كمرحل للشكل الوريدي عندما تظهر الالتهابات البكتيرية التالية مسارًا إيجابيًا:

- التهابات الجلد والأنسجة الرخوة ،

- التهابات الرئة (الالتهاب الرئوي) التي تنتقل خارج المستشفى.

لا ينبغي استخدام أقراص Moxifloxacin 400mg المغلفة بالفيلم لبدء العلاج من التهابات الجلد والأنسجة الرخوة أو التهابات الرئة الشديدة.

نوع المنتج

دواء


No comments:

Post a Comment

cmecde 544458

  Paediatrics and geriatrics Station 67 Child immunisation programme 185 That having been said, they are still very common in some other cou...